recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كريم افالون الابيض علاج البشرة الاكثر أمانا

كريم افالون الابيض علاج البشرة الاكثر أمانا
حياتنا الصحية

كريم افالون الابيض

كريم افالون الابيض ، هو أحد المنتجات التي تعمل على تفتيح البشرة، ويقوم بتبييض البشرة، ويمكن أن يكون هذا المستحضر مفيدًا جدًا عند علاج أشكال مختلفة من فرط التصبغ.

يتكون كريم افالون من مادة علمية تسمى “الهيدروكينون”، وفي عام 1982، أقرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية أن هذا المكون آمن وفعال، وأكدت ذلك بقولها أنه يمكن بيع “الهيدروكينون” بأمان دون وصفة طبية (OTC) بتركيزات 2 في المائة.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية عمل كريم افالون الابيض، كيف تستفيد من استخدامه، والمزيد من الامور.

 

كيف يعمل كريم افالون الابيض

يعمل ” كريم افالون الابيض – الهيدروكينون “، على تبييض البشرة، وذلك عن طريق تقليل عدد الخلايا الصباغية الموجودة، حيث تصنع الخلايا الصباغية الميلانين، وهو ما ينتج لون بشرتك.

في حالات فرط التصبغ، يوجد المزيد من الميلانين بسبب زيادة إنتاج الخلايا الصباغية، من خلال التحكم في هذه الخلايا الصباغية، ستصبح البشرة أكثر تناغمًا بمرور الوقت.

يستغرق حوالي أربعة أسابيع في المتوسط ​​حتى يصبح المكون نافذ المفعول، قد يستغرق الأمر عدة أشهر من الاستخدام المتواصل قبل أن ترى النتائج الكاملة.

إذا كنت لا ترى أي تحسينات في غضون ثلاثة أشهر من استخدام كريم افالون الابيض، فتحدث إلى طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك، سيكون قادر على التوصية بوصفة طبية تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

 

دواعي استعمال كريم افالون

يستخدم كريم افالون الابيض لعلاج الأمراض الجلدية المرتبطة بفرط التصبغ، وهذا يتضمن:

  • ندوب حب الشباب.
  • بقع العمر.
  • النمش.
  • الكلف.

على الرغم من أن” كريم افالون الابيض – الهيدروكينون” يمكن أن يساعد في تلاشي البقع الحمراء أو البنية التي ظلت باقية، إلا أنه لن يساعد في الالتهاب النشط، على سبيل المثال، يمكن أن يساعد المكون في تقليل ندبات حب الشباب، ولكن لن يكون له تأثير على الاحمرار الناتج عن الاختراقات النشطة.

اقرا ايضا ” الاستخدامات المختلفة لكريم كيناكومب وفوائده

 

هل آمن لجميع أنواع البشرة

على الرغم من أن الكريم جيد التحمل بشكل عام، إلا أن هناك بعض الاستثناءات، فإذا كانت بشرتك جافة أو حساسة، فقد تجد أن الكريم يسبب المزيد من الجفاف أو التهيج، وعادة ما ينحسر هذا عندما يتكيف جلدك مع المكون.

الأشخاص الذين لديهم بشرة عادية أو دهنية هم أقل عرضة للإصابة بهذه الآثار الجانبية.

يميل المكون إلى العمل بشكل أفضل على درجات لون البشرة الفاتحة، إذا كان لون بشرتك متوسط ​​إلى غامق، فتحدث مع طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك قبل الاستخدام، فقد يؤدي إلى تفاقم فرط التصبغ في لون البشرة الداكنة.

 

كيفية استخدام الهيدروكينون

الالتزام هو مفتاح علاج فرط التصبغ، وستحتاج إلى استخدام هذا المكون كل يوم للحصول على أفضل النتائج، اتبع جميع تعليمات المنتج بعناية.

من المهم إجراء اختبار التصحيح قبل أول تطبيق كامل، سيسمح لك ذلك بتحديد كيفية تفاعل بشرتك وما إذا كان يؤدي إلى آثار جانبية غير مرغوب بها.

لفعل هذا:

  • افرك كمية صغيرة من المنتج على الزراع.
  • غط المنطقة بضمادة.
  • اغسل يديك لمنع المنتج من تلطيخ ملابسك أو مواد أخرى.
  • انتظر 24 ساعة.
  • توقف عن الاستخدام إذا كنت تعاني من حكة شديدة أو تهيج آخر خلال هذا الوقت، وإذا لم تواجه أي آثار جانبية، استخدم كريم افالون الابيض بأمان على البشرة، ويجب وضعه بعد التنظيف والتنغيم، ولكن قبل المرطب.
  • خذ فقط كمية صغيرة من المنتج وضعه بالتساوي على كامل منطقة الجلد، ودلك بشرتك بلطف حتى تمتصها بالكامل.
  • تأكد من غسل يديك بعد الاستخدام – فهذا سيمنع المنتج من التأثير على مناطق أخرى من الجلد أو تلطيخ ملابسك والمواد الأخرى.
  • يجب عليك أيضًا استخدام واقي الشمس أثناء استخدام هذا المكون، لا يؤدي التعرض للشمس إلى زيادة فرط التصبغ فحسب، بل يعكس أيضًا آثار علاج الهيدروكينون الخاص بك.
  • الواقي الشمسي عادة ما يكون الخطوة الأخيرة في روتين العناية بالبشرة، تأكد من إعادة التقديم حسب الحاجة طوال اليوم.
  • في حين أن الالتزام مهم لتحقيق أقصى النتائج، لا يجب استخدامه لفترات طويلة من الزمن، إذا كنت لا ترى أي تحسن بعد ثلاثة أشهر، توقف عن الاستخدام.
  • إذا لاحظت تحسنًا، يمكنك استخدام المنتج لمدة تصل إلى أربعة أشهر، ثم البدء في تقليل الاستخدام، لا يجب استخدامه لأكثر من خمسة أشهر في المرة الواحدة.
  • إذا كنت تريد البدء في استخدام المنتج مرة أخرى، فانتظر شهرين إلى ثلاثة أشهر قبل استئناف الاستخدام.

 

الآثار الجانبية لاستخدام كريم افالون الابيض

حتى الآن، يعتبر كريم افالون الابيض – الهيدروكينون، آمنًا بشكل كبير، ومع ذلك، لا تزال هناك آثار جانبية طفيفة، وقد يسبب زيادة مؤقتة في الاحمرار أو الجفاف في البداية، خاصة إذا كانت بشرتك حساسة ، يجب أن تتلاشى هذه التأثيرات عندما يصبح جلدك معتادًا على المنتج.

في حالات نادرة ، تسبب كريم افالون الابيض الهيدروكينون في حالة تسمى التزامن، يتميز بحطاطات وتصبغ أسود مزرق، يمكن أن يحدث هذا بعد الاستخدام اليومي لفترات طويلة، على هذا النحو، لا يجب استخدام المنتجات التي تحتوي على هذا المكون لأكثر من خمسة أشهر في المرة الواحدة.

 

كريم افالون الابيض علاج البشرة الاكثر أمانا
shreef



from
https://www.hyatnahealth.com/%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%81%d8%a7%d9%84%d9%88%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d8%b6/

عن الكاتب

Our Healthy Lives

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

حياتنا الصحية

2016